clintcornell2

القيادة المفيدة والطبيعة الريادية

 

هناك الكثير من واصفات وظائف التي تعطي فهم رؤيته من القادة. واحدة من السمات الأساسية لسلطته هو شخصيته المبادرة. لهذا القلب هو له أن نحاول فهم تماما، والمشاركة في كافة جوانب روائعه. وقد أنتج عددا كبيرا من مشاريعه من الشتلات. شركة أبل كمبيوتر محمول، الآن، لذلك إلى حد ما حتى بيكسار، يتم إنتاجها من القليل جدا، مع العديد متزايد لتكون مشاريع ناجحة. في مقابلة بيزنيس جدا في عام 2004،زعماء التعليم العمل المشترك، "لم كل شيء يقترب - الشحن والتسليم، والإيرادات، وتقديم سلسلة، واستولت على أسطح الأرضيات، اتخاذ قرار لشراء رقائق، سمها ما شئت أحصل على أنظمة الكمبيوتر، فضلا عن بلدي اثنين من النخيل كما حقق قطاع السياحة نموا يصل، وظللت على القيام بذلك "..

ولكن مهلا، كيف يمكن لمسؤولي الأكاديمية، الذين يرتكبون تقريبا كل وقتهم في استخدام المبادئ التوجيهية، والمبادئ التوجيهية، وموافقة تتأثر ولايات القانونية، والعثور على الوقت والمكان للبدء في أن يكون حرا أكثر من ذلك بكثير وتركيزها؟ الاستفادة من قلب المبادرة الطريقة التي الأدوار وضعت عليها لمسيرته يعني أن تحول واضح على اختراعك. ان الاسماء المرشحة مفيدة يجب أن تكون متميزة على بالضبطزعماء التعليم ما هو عليه يودون توليد. إذا كان في المدرسة، أي نوع من المجتمع المدرسي لا زعيم ترغب في إنشاء؟ إذا كان في الأعمال التجارية، أي نوع من الإدارة، خطة، أو المنطقة لالمرشح الاوفر حظا بالمعلومات يرغب في صياغة؟ الآن أنه حقا وقد لوحظ، في جهد آخر هو حول إعداد باستخدام نفس الأدوار قوة المهندسة ولاب توب شركة أبل أو أجهزة الكمبيوتر.

بداية جيدة مثالية لمديري بالمعلومات لشراء ما يصل بعيدا جلوسهم خلال ترك أماكن عملهم. لديهم لالمنصوص عليها قضاء الوقت مع العديد إجراء المشروع. إلقاء نظرة على الفصول الدراسية، انتقل على الجامعة والمجتمع الإقليمي الفصولزعماء التعليم الدراسية. التشاور مع العلماء، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. حضور اجتماعات الهيئة التدريسية. قسم واللقاءات الحصول على درجة المدى هي أماكن مثالية للاشتراك في دردشة هادفة فيما يتعلق تفعل خدعة. الخروج مباشرة إلى المدينة، طلب المشورة من مؤسسي متجر. يلتقي الناس في هذه الصناعة مؤسسة خلال الندوات المجتمع الإقليمية. الانخراط في الظروف التي ترعاها المؤسسات في المجتمع. استخدام المعلومات المستقاة لمعرفة المزيد عن theschool والانقسام، أو المقاطعة - كما أن لديها تأثير nurturant من مساعدة القادة بناء علاقات أقوى
.