garrisonwutglsppwpdposts

خطوات عملية وبسيطة لبقاء منزلك دون حشرات

خطوات عملية وبسيطة لبقاء منزلك دون حشرات

في حين ان بعض الناس يصبح خائفا من البق والبعض الاخر يخاف من الحشرات التي تأتي الى المنزل فالكل متفق على ان الحشرات هي كائنات مزعجة ومخيفة ولا يجب ان تكون في اي منزل. وتخلق الكثير من الظروف الغير صحية. شركة مكافحة الحشرات بالرياض تأتي لكم بكافة المعلومات التي ستحافظ على صحتكم وصحة منزلكم.

الحشرات بالطبع مزعجة سواء كان بسبب طنين الذباب او لدغات البعوض والنحل والدبابير والعقارب والنحل فكل هذا يسبب لسعات مؤلمة . ونجد على الجانب الاخر حشرات بالفعل وجودها قد يسبب امراض كالبراغيث والبعوض والقراد فهي من الحشرارت التي تنقل امراض من الحيوانات والبشر رالى اخرين . حتى الصرصور قد يكون مشترك بينهم في انه يسبب حساسية واحيانا نوبات ربو وخاصة عند الاطفال.

هل يمكنك ان تتخيل ان هناك اكثر من الف نوع من البق ففي العالم؟ عندما تسمع هذا الرقم فتجد نفسك في معركة خاسرة مع الحشرات ولكن لحسن الححظ هناك بعض التقنيات التي يمكن اتخاذها وستعمل على التخلص منها نهائيا.

تماما مثل البشر, الحشرات بحاجة الى غذاء وماء ومأوى من اجل البقاء ومن خلال القضاء على الامدادات الغذائية والتخلص من الاماكن المفضلة للاختباء سيكون هناك امكانية قليلة جدا للاختباء داخل المنازل وبطبيعة الحال اذا كنت تريد ان يبقى البق خارج المنزل تماما فعليك سد كافة الشقوق والفجوات المتواجدة في منزلك وخارج منزلك.

اول خطوة عليك اغلاق الابواب الخاصة بك:

مثلما يصبح الباب المفتوح عرضة لك بدخول اي دخلاء او سارقين لمنزلك فكذلك الحشرات يجب حكم اغلاق الباب بشدة واغلاق وسد اي ثغرات به حتى تساعد على تجنب اي افات غير مرغوب فيها وستكون سبب قوي لسد اي مدخل لدخول الحشرات داخل منزلك .

للحفاظ على منزلك من الحشرات الزاحفة تحت باب منزلك فقم بتثبيت عتبة قوي صلبة من الالمونيوم وهناك انواع قوية من النايلون والفينيل هي مصممة خصيصا للحماية ضد الحشرات.

اضافة السير الوقائي او ختم الباب باطار خارجي للحفاظ على الباب من اي ثغرات جانبية قد تكون سبب لدخول الحشرات داخل المنزل وتذكر بأن كل هذه التقنيات لن تفيد اذا تركت الباب مفتوحا.

الخطوة الثانية:

كثيرا من اصحاب المنازل يعتمدوا على التهوية الطبيعية من الابواب والنوافذ لجلب الهواء النقي في المنزل وهنا يمكن ان يكون سبب قوي لدخول الحشرات وخاصة في فترات الصيف التي تتكاثر فيها البعوض والبراغيت وغيرها

التمتع بالشعور بالهواء النقي دون انزعاج الحشرات بتركيب شاشات للنوافذ والابواب . عليك باختيار شبكات تكون دقيقة لمنع دخول الافات المنزلية الاكثر شيوعا

لا تنسى ان الخلل ايضا يمكن ان يكون في الاسلاك المقطوعة والشبكات التي يكون بها ثغرات فاذا وجدت مثل هذا فعليك بسد تلك الثغرات سريعا باطارات المونيوم او خشب.

الان وقد عرضنا عليكم بعض الخطوات العملية في نقل منزلك من  منزل قد يصاب بأي اصابات من الحشرات الى منزل صحي فننصحكم دائما بمتابعة موقع شركة مكافحة الحشرات بالرياض فدائما يأتي بالجديد لصحة منزلك وفوائد كثيرة لمنزلك

ألمصدر : بيت اليوم