كيفية كتابة سيئة معلومات المشترون (5 خطوات)

استخدام الأخبار تفضيلات تغذية جزءا أف ب إلى تخصيص يبدو في حياتك معلومات تغذية. اضغط على على التعامل مع السهم في رئيس الزاوية أي صفحة على شبكة الإنترنت على الفيسبوك الموقع واختيار تفضيلات معلومات الأعلاف. استخدم القائمة على الجهة اليسرى من نافذة لتحديد مجموعة أو فئة الطبقة التي تحتوي على فرد أو الصفحة كنت تريد إضافة إلى الوراء مرة أخرى إلى حسابك في الأخبار الأعلاف. اضغط على على التقيد لاحق لعودة حساب هذا الحساب لديك الأخبار الأعلاف. اضغط على احظ المقبل لهذه حتى حسابات ليس هناك أدناه وUnfollowed الرأس أو حتى كنت تشعر لك الأخبار تغذية مليء بما فيه الكفاية. والفيسبوك موقع على شبكة الإنترنت تمكنك من نوع الأخبار المواد المحتوى قبل إما الحالي أو المشتركة .
http://hoceimacity.com/
اختر مجموعة أو فئة الطبقة التي تحتوي على فرد أو صفحة على شبكة الإنترنت كنت تريد إضافة إلى الوراء مرة أخرى إلى حسابك أخبار تغذية ثم اتصال في احظ الزر التالي إلى حساب بالعودة المشاركات التي الحساب الخاص بك معلومات الأعلاف. الأفراد وصفحات كنت قد توقفت التالية على جهاز الأخبار تغذية مدرجة تحت تحت وUnfollowed البند. إضافة حسابات العودة إلى معلومات حتى لا يوجد أحد ترك تحت وUnfollowed الرأس أو حتى كنت تشعر معلومات تغذية مليء بما فيه الكفاية. انقر بعد المقبل إلى حساب ل وقف التحديثات الخاصة به من الظهور في حياتك معلومات الأعلاف.

انقر التالي إلى الأخبار تتغذى على المرحلة الابتدائية القائمة على طول يسار بك معلومات واختيار معظم آخر . تغيير في الخصوصية إعدادات لا التأثير بنفسك معلومات إطعام، فقط ما ذويك ترى عنك. تلخيص الوضع السيناريو بقدر نقطة من سيئة معلومات في الفقرة الأولى. لا تجميل الخطيرة معلومات مع الشخصية الآراء ولا معطف السكر عليه. ببساطة واقع تعلمون أن يكون. انظر ل لخفض في الانطباع من غير صحية معلومات بالايحاء أخرى استراتيجيات التوصل في الهدف في متناول اليد. ووفقا ل قضايا، فوكس | كان أخبار معلومات كثير أسهل على وDuggars من مختلفة معلومات الشبكات.