كيف احصل بالإصدار معلومات تتغذى على أف ب

استخدام معلومات تفضيلات تغذية القسم أف ب إلى حساب تخصيص يبدو في حياتك الأخبار تغذية. اضغط على على التعامل مع داخل الأعلى زاوية أي صفحة على شبكة الإنترنت على أف ب الموقع واختيار تفضيلات معلومات الأعلاف. استخدم القائمة على الجهة اليسرى من نافذة لاختيار مجموعة أو فئة الطبقة التي تحتوي على شخص أو الصفحة كنت تريد إضافة إلى الوراء مرة أخرى إلى حسابك في الأخبار الأعلاف. انقر على اتبع لاحق لعودة حساب هذا الحساب لديك معلومات الأعلاف. انقر التقيد اللاحقة لهذه حتى ليس هناك أي واحد المدرجة تحت وUnfollowed الرأس أو حتى كنت تشعر لك الأخبار تغذية مليء بما فيه الكفاية. و أف ب الموقع يساعدك على نوع معلومات تغذية المحتوى قبل إما آخر أو محبوب .
http://hoceimacity.com/
اختر مجموعة أو فئة الطبقة التي تحتوي على شخص أو صفحة على شبكة الإنترنت ترغب في إضافة إلى الوراء مرة أخرى إلى حسابك أخبار تغذية وبعد ذلك لمسة في اتبع الزر التالي إلى حساب بالعودة المشاركات التي الحساب الخاص بك الأخبار الأعلاف. فولكس وصفحات كنت قد في حياتك معلومات تغذية مدرجة تحت تحت وUnfollowed البند. إضافة حسابات مرة أخرى إلى الأخبار حتى تغذية لا يوجد أحد ترك أدناه وUnfollowed الرأس أو حتى كنت تشعر بك الأخبار تغذية مليء بما فيه الكفاية. انقر لاحق إلى حساب لوقف التحديثات الخاصة به من إظهار في حياتك الأخبار الأعلاف.

اضغط على أيقونة السهم التالي إلى معلومات تتغذى على الرئيسي جنبا إلى جنب يسار بك معلومات وتغذية حدد آخر. تغيير في الخصوصية إعدادات لا الأثر لديك شخصية معلومات إطعام، فقط ما أصدقائك ترى عنك. تلخيص الوضع الوضع بقدر أغراض من الخطيرة معلومات في الفقرة الأولى. لا تجميل سيئة الأخبار مع خاصة الآراء ولا معطف السكر عليه. ببساطة دولة الحقيقة كما تعلمون أن يكون. البحث عن سبل لتقليص في تؤثر من سيئة الأخبار بالايحاء أخرى الطرق التوصل في الهدف في متناول اليد. تمشيا مع وسائل الاعلام قضايا، فوكس | كان أخبار معلومات بكثير أبسط على وDuggars من مختلفة الأخبار الشبكات.