المغتربين الذين يعيشون ويعملون في المملكة العربية السعودية

معظم العمالة الوافدة اكتشاف أنفسهم المقيمين على مركبات الغربية في المملكة العربية السعودية، فإن هذا الوافدة الإسكان في المملكة العربية السعودية هو مثل ساكنا في بذاته القرى السياحية الصغيرة (أو السجون، والاعتماد على وجهة النظر الخاصة بك)، وأفضل منها ذات حمامات متعددة والمطاعم والأسواق وهكذا دواليك . داخل المركبات ثوب غير الغربي، وبعض الذهاب إلى حد حظر أي شكل من أشكال زي السعودي، وبالتأكيد يجب أن السعوديين لا يسمح بأي شكل من الأشكال عن اجتماعيا! كما زرت العديد من المركبات الأخرى المغتربين في الرياض وكذلك جدة و آل الخبر. ربما يمكنك إلقاء نظرة على الترفيه والقضايا القيام به في المملكة العربية السعودية للبيانات إضافية. الكثير من الرجال أنا لا أعرف تجد نفسك في وضع عطلة "، المجتمعين في حمام السباحة أو رفاقا مواقع مساء كل يوم لتناول مشروب وتشكو من العمل. وهذه المعلومات إلى شقق فندقية في المملكة العربية السعودية ربما تكون ذات فائدة إذا كنت ترغب في البقاء في أي مكان اللجوء في المملكة.

شاليهات بالرياض

مساحة المسكن قد تكون كبيرة جدا، 100sqm جولة في القياس الذي كنت بلدي منطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون، A مساحة الطعام (نظام الصوت والأضواء ترتيب مثل منطقة ديسكو للأحداث)، ومساحة واسعة للمكتب تجمع بلدي! العثور على سكن العمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية من مركب قد يكون صعبا إلى حد ما، وخاصة عدم الحصول على انفصل عندما لم يكتشف احد. ويدفع معظم تأجير ستة أشهر مقدما، ولكن قد تكون قادرة على التفاوض الفصلية إذا كنت محظوظة. نفسي ولكن أنا يفضلون يحتضنه خارج المجمع كما قد تكون هناك أكثر بكثير من الحرية والتي قد يكون لها الزملاء السعوديين إلى منزلك وعلى النقيض من المركبات.


ساكنين في السكن خارج المجمع في المملكة العربية السعودية يقدم لك حرية التنقل لزملائه أن لم يكن لديك على المركبات السعودية ولكن بالتأكيد لا تتحول إلى أن تكون وحيدا إلى حد ما إذا كنت وحده، إذا كنت لا ببساطة في وضع يمكنها من الجمع بين ويجدون متعة الشخصية "لا تفعل ذلك! الذين يعيشون خارج المجمع في مكان مثل الرياض يجعل الاختلاط مع الجنس الآخر أكثر من غير المعقول بكثير. أنا عادة وجدت أن العديد من الرجال الغربي علمت في مجمع في الرياض وجدة سيأتي إلى حد ما إلى الأطراف التي عقدت أو دعي إما في شقق متنوعة والفيلات أو بعض المجمعات جيدة جدا مع القليل من حمامات السباحة.


وهناك عدد قليل من المركبات في المملكة العربية السعودية لديها كليات / nurserys للأطفال الشاب ولكن عليك أن ترغب في إرسال أطفالك إلى "الكلية العالمية، وسوف يتم انتقاؤها وينزلوا. المقيمين في السكن خارج المجمع هو في الغالب أرخص بكثير في المملكة العربية السعودية، وYOW اكتشاف جيد منزل جودة عالية لمدة أربعين، 000SAR أو أرخص في وسط المدن وإيجاد أكبر كثيرا أو شيء مع بركة سباحة خاصة على جانبي المدن نقدا ذات الصلة.