شقق للبيع بالتقسيط علي كل شكل

شراء و شقق للبيع بالتقسيط استئجار العقارات يسمح لك لبناء الثروة في المستقبل. ما لم تتمكن من دفع النقدية للبناء، عليك أن تقرر كيف سيتم تمويل تأجير الممتلكات. والعديد من المقرضين تقرض سوى 80 في المئة من قيمة العقد من المنزل، وهذا يعني يجب عليك معرفة أين يمكن الحصول على غيرها من 20 في المئة. إذا كان لديك بيت العدالة، والنظر في استخدامه لتمويل تأجير شقق للبيع بالتقسيط  الممتلكات.

 

قبل استخدام الأسهم لشراء واستئجار العقارات، وتحديد كمية الأسهم لديك في منزلك الحالي أو غيرها من الممتلكات عن طريق طرح التوازن الرهن العقاري الخاص بك من القيمة المقدرة من منزلك. نضع في اعتبارنا أن العديد شقق للبيع  من المقرضين لن تسمح لك الاقتراض القيمة الكاملة لمنزلك. ترك عازلة من 20 في المئة من الإنصاف في منزلك لمناشدة أفضل المقرضين.

 

العثور على استئجار العقارات لشراء، مع الأخذ في الاعتبار فلل للبيع  كمية الأسهم المتاحة لديك لدفع أسفل. تقديم عرض على المنزل، ولكن يشترط في العقد أن العرض يتوقف على إيجاد تمويل مناسب. بهذه الطريقة، إذا كنت والمقرض لا يمكن التوصل إلى اتفاق مناسب، يمكنك تتراجع عن العقد. وينبغي أن تساعد سمسار عقارات الخاص حماية حقوقك خلال هذه الخطوة.

 

تجميع المعلومات شقق للبيع بالتقسيط المريح  المالية للبنك. بالإضافة إلى عوائد الضرائب الشخصية، وتوفير معلومات عن الإيجار الذي سوف تهمة، المصاريف الشهرية والمصروفات السنوية، بما في ذلك الضرائب والتأمين. يشمل جميع المعلومات التي تستخدم لجعل الافتراضات الخاصة بك. وأكثر مهنية لك تقديم هذه المعلومات إلى البنك، وفرص أفضل لتأمين القرض.

الحصول على مقتطفات من المقرضين متعددة؛ وجود واحد أو اثنين من البنوك تتنافس على عملك قد تساعدك على تأمين نسبة أقل أو شروط أفضل على القرض. حاول كل من سماسرة الرهن العقاري والبنوك الفردية للحصول فلل للبيع بالمعادي بالتجمع الخامس على أفضل مجموعة متنوعة من العملات.

اختيار المقرض. اتخاذ خطوات لفهم شروط القرض. لا مجرد اختيار القرض مع أدنى سعر. تحقق من وجود رسوم خفية، وعدم تحديد القرض الذي كنت لا تفهم المصطلحات.

إغلاق على القرض الخاص بك. (وهذا عادة ما يستغرق 30 يوما.) قد يكون شقق للبيع  لديك قد منزلك بإعادة تقييم، فإن تكلفة التي تنطبق فلل للبيع  بالإضافة إلى أي رسوم الختام و