الحصول على الحفاظ على أفضل طبيب الأسنان التجميلي سان فرانسيسكو

BATON ROUGE، لا (ا ف ب) - لويزيانا واحدة من العديد من أسوأ نقص طبيب الأسنان في البلاد، وذلك تمشيا مع تقرير وطني العلامة التجارية الجديدة التي صدرت الثلاثاء، في وقت سابق فقط أيام من الدولة وخفض معدلات السداد المساعدات الطبية من أجل العناية بالأسنان. ومع ذلك قال دونالدسون انه مع مستويات الرسوم الحالية في وقت سابق من تقليل تلوح في الأفق، وأطباء الأسنان يتلقى فقط لجنة ما يقرب من نصف ما يحصلون عليه لمرضى مع التأمين الشخصي. وقال Kliebert سوف DHH مراقبة ما إذا كانت التخفيضات دفع لأطباء الأسنان تؤدي قطرات ضمن مقدمي الأسنان المقدمة عن طريق المساعدات الطبية وتقسيم وإجراء تغييرات إذا كانت هناك مشاكل الدخول. وقد أنشأت الاستراتيجيات المعلقة من تصميم وتصنيع وتوحيد تنفذها الخزف القشرة لهم ربما البضائع الأكثر المطلوبة في سوق الجمال في أيامنا هذه. هل يمكن طريقة من بين أفضل طبيب التجميل سان فرانسيسكو - / للحصول على اجابات.
רופא שיניים בחיפה
مع هذه البيانات هي احتمالات عليك الآن استفسار عن كيفية الحصول على أفضل طبيب الأسنان التجميلية في سان فرانسيسكو. استرداد عدد من القشرة التي يقوم بها طبيب الأسنان التجميلية الى جانب خبرته في هذا الموضوع. أفضل طبيب الأسنان التجميلية يجب سان فرانسيسكو تكون معتمدة من قبل AACD (الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان) أو أن يكون زميل الأعضاء على الأقل.

2.8 مليون $ تخفيض الميزانية لويزيانا للحصول على أموال المعونة الطبية لأطباء الأسنان يأتي على نسبة عالية من أحدث تخفيضات تصل إلى 14٪ لإجراءات أساسا في معظم الأحيان يوصف، وذلك تمشيا مع ولاية لويزيانا الأسنان الانتساب. وأشار خدمات مرتفعة هي نتيجة لدفع الرسوم قد نمت وأقنعت أطباء الأسنان اضافية لاتخاذ المرضى الطبية. ويتكون هذا النظام من البروتوكولات الإجرائية وأغطية التكنولوجية مما يجعل الجمال طب الأسنان طويلة دائم ودائم.

التقييم، التي أطلقتها الجمعيات الخيرية لبيو غير حزبية، كما يقول والتي تعاني من نقص أكثر من 24 بالمائة من سكان لويزيانا من قبل أطباء الأسنان والمقيمين في الفضاء مع ندرة أطباء الأسنان، والثانية فقط لميسيسيبي وتعادل مع ولاية ألاباما. وبالإضافة إلى ذلك، ما يقرب من forty two٪ من أطباء الأسنان لويزيانا هي أكثر من خمسين عمرها خمس سنوات وعلى وشك التقاعد، والتي يمكن أن تفاقم النقص، يقول البحوث.

وجاءت هذه النتائج لشعبة الدولة من المستشفيات والمراكز الصحية وتقطيع معدلات السداد المدفوعة لأطباء الأسنان من خلال برنامج ممول من الحكومة الاتحادية المعونة الطبية مع 1 يوليو تبدأ من التمويل العام الجديد، لنقل أن يقول أطباء الأسنان سوف يتقلص الحصول على الخدمات. ذكر الأمين DHH كاثي Kliebert جهاز الكمبيوتر ثلاث سنوات تقليل لمعدلات تدفع أطباء الأسنان لرعاية المرضى الطبية، معظمهم من الأطفال، أقل لطيف إلى الإنفاق على الرعاية الأسنان التي لا ينبغي أن يسبب أطباء الأسنان لإيقاف توفير الرعاية للفقراء. قاتل دونالدسون لسنوات لالتوابل حتى الأموال السداد لرسم أطباء الأسنان إضافية إلى البرنامج، لا سيما في التعامل مع الاطفال.