؟ تعلم اللغة العربية

الخط الأصلي كتاب E مكتبة في OS X مافريكس يحتوي الخطوط الافتراضية اللغة العربية، جنبا إلى جنب مع البيان، النيل، و آل Tarikh . بغض النظر الذي الطريقة على عالم تقرر دراسة اللغة العربية، هم الشروع في السنوات من التدريب إلى تتطور بطلاقة في . جزء من هذا الثقافية تعلم يحدث معتدلة بسرعة كما أوجه الشبه بين العربية والإنجليزية و أدركت؛ النكات، والسخرية، وهكذا دواليك هي المشتركة. هناك أخرى ، أقل بكثير الرسمية الطرق إلى تعلم العربية لتلك تدرس أكثر الطبيعية دراسة؛ يسأل عن مساعدة في تعلم اللغة في مسجد أو مواطن الجامعة عادة غلة جيدة نتيجة ، لا سيما إذا كان إمكانية تلميذ ينص لدفع المعلم.

إذا كان هناك إضافية المحارف العربية متناول لهذا الخط، أنهم ذاهبون إلى تظهر ضمن القائمة المنسدلة في رئيس من هذه النافذة. منذ العربية هي لغة ثنائية الاتجاه، يجب عليك استخدام لتغيير بين اليسار و- الحق و السليمة -و اليسرى في الكتابة الاتجاهات . اللغة العربية هي تعتبر واحدة من على الأسرة اللغات السامية أن إضافة إلى ذلك تتكون من العبرية و للتو عن - عديمة الفائدة اللغة الآرامية. في وقتنا الحاضر ، | ويتحدث الإصدارات الاختلافات اللغة العربية بواسطة يقرب مليار الأفراد قادة الرأي في العالم على نطاق واسع من المغرب داخل الغرب إلى إندونيسيا داخل الشرقية.

videos
لمعظم العصرية عصر ، العربية كانت لغة درس معظمها بواسطة العلماء والدبلوماسيين سعوا لفهم والتفاوض مع الدول العربية. منذ سبتمبر الحادي عشر، 2001، الرغم من ذلك، العربية و يتحول وخطيرة الضروري داخل المناطق مكافحة الإرهاب والتجسس و الجيش العمليات. لأن انطلاق من صراع مع العراق في عام 2003، ضرورة للمترجمين العربية وقد شعرت بشغف من قبل والجيش ومشاة البحرية بينما كانت تكافح ل العمل معا مع المحلي الجماهير وزعماء القبائل.

هذا هو شعبية منهجية للأفراد الذين تريد تتطور عالما، تركز على بعض الجانب اللغة العربية، تاريخ أو ومسلم الإيمان. بالنسبة للأفراد الذين تريد تعلم اللغة العربية نسبيا بسرعة ولكن لا بحاجة ل، أو غير قادر على، الانخراط في جامعة المرحلة بالطبع لا يمكن العثور على اكتشاف المفيدة تطبيقات. حجر رشيد، كمثال ، هي لغة تعلم طبعا هذا أيضا لديه 3 بالطبع -tier ل دراسة العربية. إذا كنت يحدث ل حقا ترغب في اتخاذ يغرق إلى بدورها إلى أن تكون الدروز، فمن المهم أن يعرف اللغة العربية.

كانت اللغة العربية لغة إقليمية لمعظم من الماضي التاريخي حتى الفتوحات الإسلامية من السابعة الميلادي. ونتيجة ل اللغة العربية هي لغة القرآن الكريم والمسلمين بدأ لاظهار اللغة لغزا الناس الحديثة -يوم سوريا والعراق ومصر وتونس وغيرها بلدان مختلفة جنبا إلى جنب الساحل الجنوبي للبحر الأبيض المتوسط.