كيف تتطور إلى الدروز

الخط الأصلي كتاب مكتبة في OS X مافريكس يتكون من الخطوط الافتراضية اللغة العربية، جنبا إلى جنب مع البيان، النيل، و آل Tarikh . بغض النظر الذي يعني على الطلاب تقرر دراسة اللغة العربية، أنهم " إعادة الشروع في السنوات التدريب إلى يتحول داخل اللغة. جزء من هذا الثقافية دراسة يحدث نسبيا بسرعة كما أوجه الشبه بين العربية والإنجليزية وعلم ؛ النكات، والسخرية، وهكذا دواليك هي المشتركة. هناك مختلفا، أقل بكثير الرسمية الطرق إلى تعلم العربية لتلك جميع في صالح اضافية العضوية تعلم ؛ يسأل عن مساعدة في تعلم اللغة في مسجد أو مواطن الجامعة عادة غلة جيدة نتيجة ، لا سيما إذا كان المحتملين تلميذ يعطي لدفع المعلم.

إذا كان هناك المزيد المحارف العربية متاحة لهذا الخط، فسوف يبدو في في رئيس من هذه النافذة. منذ العربية هي لغة ثنائية الاتجاه، يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتبديل بين اليسار و- السليم و السليمة -و اليسرى في الكتابة تعليمات. اللغة العربية هي واحد في كل على الأسرة اللغات السامية أن أيضا يتضمن العبرية و وعمليا - الميتة اللغة الآرامية. اليوم ، | ويتحدث الإصدارات الاختلافات اللغة العربية بواسطة تقريبا مليار الأفراد اسعة من المغرب في الغرب إلى إندونيسيا داخل الشرقية.

social
ل الكثير من العصرية الفترة، العربية كانت لغة درس معظمها بواسطة العلماء والدبلوماسيين سعوا لتعرف والتفاوض مع الدول العربية. منذ سبتمبر 11TH ، 2001، ولكن ، العربية و تتحول إلى أن تكون وخطيرة هام داخل المناطق مكافحة الإرهاب والتجسس والجيش العمليات. لأن ابتداء من صراع مع العراق في عام 2003، ضرورة للمترجمين العربية وقد شعرت بشغف من قبل والجيش ومشاة البحرية بينما كانت تكافح ل العمل معا مع المحلي الجماهير وزعماء القبائل.

هذا هو شعبية طريقة للأفراد الذين تريد تنمو لتكون عالما، استهدفت على بعض الجانب اللغة العربية، الماضي التاريخي أو ومسلم الإيمان. بالنسبة للأفراد الذين تريد تدريسه اللغة العربية نسبيا قريبا ولكن لا ترغب في، أو غير قادر على، الانخراط في مدرسة المرحلة بالطبع لا يمكن العثور على اكتشاف المفيدة لغة البرامج . حجر رشيد، كمثال ، هي لغة تعلم إضافة إلى ذلك لديه ثلاثة بالطبع -tier ل دراسة العربية. إذا كنت يحدث ل الواقع بحاجة ل اتخاذ يغرق إلى تنمو لتكون الدروز، فمن المهم أن يعرف اللغة العربية.

كانت اللغة العربية لغة إقليمية لكثير من لها تاريخ حتى الفتوحات الإسلامية من 7TH الميلادي. لأن اللغة العربية هي لغة القرآن الكريم والمسلمين المكتوبة لاظهار اللغة لغزا الناس المعاصرة -يوم سوريا والعراق ومصر وتونس وغيرها مواقع دولية جنبا إلى جنب الساحل الجنوبي للبحر الأبيض المتوسط.