مشاهير الداخلية المصممين ومنها أنواع في الداخلية تصميم

مماثلة ل لي ولكم، هؤلاء الكبار يمكن الحصول على المتعة من الانغماس في مجموعة متنوعة من اجبات والحرف قد حفاظ شغلهم الشاغل. كان ل بطاقات اللعب بلدي الأول لهذا عينة نمط وبعد معدودة عشرات لعب الورق، I التي المهتمة التي كتبها جديدة الأفكار ​​و التطبيقية في نمط لأكبر تصاميم لتعليق و تجمع اجتماعي أفكار. سيعطي ديفيناتيلي عليه يسيران جنبا إلى جنب مع أولادي، يمكن أن تكون جميلة زخرفة لله أو لها غرفة نوم. لا تنسى في ما يخص لكي مستعدة السليم على الوقت!

وهناك عدد قليل من أعمال أوغدن كودمان تجسد نيوبورت إديث وارتون الإقامة ، لاند النهاية ، وروكفلر الأسرة عقارية نيويورك المستهلك جون روكفلر جونيور ونيوبورت موسم الصيف الإقامة كورنيليوس فاندربيلت II. جنبا إلى جنب مع الروائي إديث وارتون، كودمان شارك في تأليف المنارة من الأمريكيين الداخلي تصميم، "إن حلية من منازل 'في عام 1897.

وشملت المفروشات واردة في تصاميمها المصممين مثل جان ميشيل فرانك والبيرتو جياكوميتي. maroc akhbar وسيلة سهلة تقنية ل تفريق مساحة بصريا غير لوضع أسفل مختلفة تماما ولكن تنسيق الفضاء السجاد، مماثلة ل السجاد مع متطابقة تصميم نمط ولكن مع مختلفة الظل . النظر على المرور نمط من الغرفة عند اتخاذ قرار طرق ل ترتيب أثاث. الابتعاد عن وضع أثاث في الطريقة التي من الظاهر زوار الموقع الأنماط، و مجموعتك أثاث استجابة ل تلك يتردد هذه المسارات.

المصمم الهولندي، جان هنري يانسن، أطلقت أحد أول في جميع أنحاء العالم الداخلي تصميم الشركات 'ميزون يانسن "( الصفحة الرئيسية من يانسن ) في عام 1880، والتي أصبح famend لتصميم وإنشاء استثنائي مذهلة و الرئيسية جودة أثاث الذي من شأنه التي قد تكون استخدمت في عدد وافر فوضى من الداخلية زخرفة المهام . كره السي الأذواق فيكتوريا تماما، تصاميمها كانت نتيجة لهذا الواقع عموما تتكون من أشعة الشمس و متألق ألوان، العكس إلى الديكور الفيكتوري باهتة وقاتمة إلى جانب لا لزوم لها تجاوزات تشبه الستائر المخملية الثقيلة.

إذا انها شاطئ البحر كنت اختيار، يمكنك تشمل القواطع من قذائف وحتى حوريات البحر لالديكور . أرحب يا الاصدقاء ، هناك العديد من بلادي الضيوف طلب لي لتزويد كثير أحدث تصاميم خشبية الحمام موضوع وخشبية ضيف تزين مفاهيم . التي بجانب وقت سابق الموضات من الخشب حوض الاستحمام الذي ط المقدمة أنه في الابتكاري و الفاخرة اعتصام حوض الاستحمام ونماذج لالمعاصرة السباخ. و غرفة نوم هي بالتأكيد واحدة من الضرورية غرفة في بيوتنا و يجب عليك اختيار تصميم مريح والحارة الظل المخططات و اللون الدهانات نتيجة للنوم ألوان يمكن أن تؤثر في مزاج.