بلادي .. طبعات جديدة لكتاب سمو الشيخة اروي القاسمي





يبث كتاب “بلادي” لسمو الشيخة اروي القاسمي الروح القومية فى الإماراتيين ، بالاضافة الي انها في كتابها المتميز تزودنا بمعلومات عريقة و متعددة ولازمة خاصة للأجانب و الغرباء عن دولة الإمارات المتحدة. حيث انها كدولة تم انشاءها حديثاً و لكنها في الواقع تتمتع بعبق التاريخ و اصالته، فهي لم تعد مجرد مقصدا سياحيا فقط، بالرغم من أنها مركزا للسياحة العالمية حالياً، و لذلك يتضح في كتاب “بلادي” جانب أخر مميز من البلاد والذي فيه يشمل تراثها وأهدافها المستقبلية بالاضافة الي العديد من المشاريع التنموية التى تتبناها، ورؤيتها الي المستقبل. بالاضافة الي ذلك، وجهت المجلة العظيمة الضوء على العديد من عادات الامارات البسيطة حيث لم يعد يمارسها الكثيرين.
فيبدأ كتاب “بلادي” بتعريف الناس بالكثير من المعلومات بدءا من الماضي في البلاد مروراً بمساعدة الآخرين على فهم فنون الشعرالإماراتي حتي نصل الي المستقبل وما ينتظر دولة الإمارات العربية المتحدة من مستقبل يشرق للجميع، كل التقدير لسموالشيخة أروى القاسمي لمجهودات سموها تجاه التنمية العظيمة التي تقوم بها للمجتمع في اطار نشر الروح القومية والسلام الدائم لبلادنا الحبيبة وتجاه جميع دول العالم.
بلادي تراها مجلة اجتماعية في صميمها صيغة كتاب، فعند تصفحها تجدها ثقافية و فيها تصور للإمارات العربية المتحدة كانها رؤية بدأت من صحراء،من ثم الي دولة عريقة اخذت قفزة جريئة نحو مستقبل مشرق. وعلى الرغم من أنها تعتبر مجلة ضخمة، و لكن حين تتصفحها تراها تحمل جوهر المجلات المتخصصة المتميزة. وهى طبعات غير تجارية و لها كل صفات الفهرس المجلة تشمل اقسام متعددة و بها معلومات غنية ومواد معلوماتية غزيرة و مصنفة الي ابواب عديدة ثقافية وتراثية و ايضاً خطط الدولة المستقبلية.
لمتابعة اخبار طبع كتاب “بلادي” لسمو الشيخة اروي القاسمي، يمكنكم متابعة حساب شركة فيصل القابضة وهي الشركة المسئولة عن طبع النسخ الجديدة من الكتاب