شركة فيصل القابضة تقوم بطباعة كتاب بلادي لسمو الشيخة اروي القاسمي

“بلادي” كتاب يبث الروح القومية فى الإماراتيين المحليين. و هو يوفر معلومات عريقة لابد منها للغرباء عن دولة الإمارات العربية المتحدة.باعتبار ان دولة الإمارات العربية دولة حديثة النشء و لكنها تتمتع بداخلها بعبق التاريخ، وعلى الرغم من أنها تعتبر مركزا للسياحة العالمية، لكنها ليست مقصدا سياحيا فقط. لذلك يوضح كتاب “بلادي” الجانب الآخر من البلاد و الذي يشمل تراثها و أهدافها و مشاريع التنمية المستقبلية التى تتبناها، ورؤيتها للمستقبل.بالاضافة الي ذلك، الكتاب يوضح العديد من عادات و تقاليد الإمارات البسيطة و التى لم نعد نمارسها الأن. و لذلك تبدأ “بلادي” بتعريف الناس بالكثير من المعلومات عن الأمارات بدءا من ماضي البلاد مرورا بمساعدة الآخرين على فهم الشعر والفن الإماراتي ووصولا لما ينتظر دولة الإمارات العربية المتحدة من مستقبل مشرق و رائع، فكل التحية و التقدير لسمو أروي القاسمي لمجهوداتها المبذولة في التنمية للمجتمع المحلي والعالمي في اطار روح بث القومية والسلام لبلادنا الحبيبة الامارات وتجاه جميع دول العالم.

فهي مجلة اجتماعية على صورة كتاب، مجلة ثقافية حيث تصور الإمارات العربية المتحدة كرؤية بدايتها صحراء جرداء، ثم دولة اتخذت قفزة جريئة و سريعة نحو المستقبل. وعلي الرغم من أنها مجلة عملاقة، و لكن محتواها يحمل جوهر المجلات المتخصصة المتميزة . وهى تتوفر في نسخ غير تجارية. وتتضمن المجلة معلومات قيمة و مواد معلوماتية مصنفة حول العديد من الثقافات والتراث للدولة و ايضاً خططها المستقبلية.

لمتابعة كل ما هو جديد من المعلومات عن اخبار طباعة كتاب بلادي لسمو الشيخة أروى القاسمي، يمكنكم متابعة حساب الخاص بشركة فيصل القابضة.