شركة فيصل القابضة تقوم بطبع كتاب بلادي لسمو الشيخة اروي القاسمي

يعمل كتاب “بلادي” علي نشر الروح الوطنية فى الإماراتيين الحاليين ، بالاضافة الي انها في كتابها توفر معلومات متنوعة ولازمة للأجانب و الغرباء عن دولة الإمارات المتحدة. حيث انها دولة تم انشاءها حديثاً و لكن تجدها في العمق متمتعة بعبق التاريخ الأصيل، فهي ليست مقصدا سياحيا فقط، علي الرغم من أنها مركزا للسياحة العالمية حالياً، لذلك يتضح في كتاب “بلادي” الجانب الأخر الغير منظور في البلاد و الذي يشمل ابواباً عديدة كتراثها وايضاً أهدافها المستقبلية بالاضافة الي مشاريع التنمية التى تتبناها، بالاضافة الي المستقبل و رؤيتها نحو المستقبل. بالاضافة الي ذلك، تسلط المجلة الضوء على العديد من العادات الإماراتية البسيطة القديمة حيث انه لم يعد يمارسها الكثيرين.

نستطيع تصنيف مجلة “بلادي” من النوع الاجتماعي ظاهرة في صيغة كتاب ، فعند تصفحها قد تراها ثقافية و فيها يتضح الإمارات العربية المتحدة كرؤية بدأت من صحراء،الي تكوين دولة قوية اخذت قفزة سريعة نحو مستقبل مشرق. وعلى الرغم من أنها تعتبر مجلة ضخمة، و لكن حين تتصفحها تري فيها جوهر المجلات التخصصية . وهي كتب غير تجارية و لها كل صفات الفهرس وتتضمن اقسام المجلة المتعددة معلومات غنية و مليئة بالاسرار و مواد معلوماتية غزيرة و مصنفة الي ابواب عديدة ثقافية وتراثية باالاضافة الي خطط الدولة المستقبلية.
فكتاب “بلادي” يبدأ بتعريف الناس علي ماضي البلاد مروراً بخطواتها نحو بمساعدة الآخرين على فهم الفنون و الشعر الإماراتي حتي نصل الي المستقبل وما ينتظر دولة الإمارات العربية المتحدة من مستقبل يشرق للعالم، كل الاحترام و التقدير لسمو اروي القاسمي لمجهودات سموها تجاه محاورالتنمية التي تقوم بها للمجتمع المحلي والعالمي في اطار نشر الروح القومية والسلام لبلادنا الحبيبة وتجاه جميع دول العالم.

لمتابعة كل ما هو جديد من معلومات عن اخبار طبع نسخ الكتاب “بلادي” لسمو الشيخة أروى القاسمي، يمكنكم متابعة حسابات شركة فيصل القابضة و هي المسئولة عن طبع نسخ جديدة من الكتاب