أسباب مرض الجيوب الأنفية سوء الذوق

طعم سيئ في الفم ليست تجربة جيدة جدا. هناك أوقات عندما نتمكن من طعم لدينا رائحة الفم الكريهة الخاصة. هذه ليست تجربة ممتعة جدا. التهاب الجيوب الأنفية هو التهاب تجاويف الجيوب الأنفية الواقعة في رؤوسنا. واحد من الأعراض الرئيسية لالتهاب الجيوب الأنفية هو رائحة الفم الكريهة وطعم سيئ. هذا هو المعروف أيضا باسم مرض الجيوب الأنفية ذوق سيء.
عادة، والأنف والجيوب الأنفية تنتج ما بين نصف لتر ولتر من الإفرازات المخاطية في اليوم الواحد. هذا يمر في وعن طريق الأنف وتلتقط جزيئات الغبار والبكتيريا وغيرها من ملوثات الهواء على طول الطريق. شعر صغير مثل بنية تسمى الأهداب التي تبطن الأنف وإزالة العوائق من المخاط إلى الجزء الخلفي من الحلق. ثم يتم ابتلاعه. الحمض الموجود في المعدة يدمر البكتيريا الضارة الموجودة في الأغشية المخاطية.
شركات شفط بيارات بالرياض يحدث سيئة المرض طعم الجيوب الأنفية يرجع في معظمه إلى الرد على بالتنقيط الأنف. الجيوب الأنفية هي في الأساس جزء من الممر الأنفي التي تنتج المخاط. عندما تصبح هذه الشبكة غضب نتيجة لسبب مثل الحساسية، والعدوى، والتهاب، والدخان والتلوث أن تبدأ في إنتاج أكثر المخاطية مما هو مطلوب من قبل تجويف الجيوب الأنفية. ثم يتدفق هذا المخاطية في الحلق مما يسبب طعم فظيعة في أفواهنا.
سيئة المرض طعم الجيوب الأنفية ليس محفوف بالمخاطر لأنه إذا كان يحصل على ابتلع المخاطية، والمعدة يدمر البكتيريا الضارة الموجودة في الأغشية المخاطية. الجيوب الأنفية يمكن أن يكون إلا محفوفة بالمخاطر إذا كان ينتشر إلى الدماغ أو العينين وهو أمر نادر جدا. إذا الجيوب الأنفية يؤدي أي مرض آخر مثل التهاب الشعب الهوائية والربو والسعال المزمن يمكن أن تكون خطيرة. آخر الأنف بالتنقيط دخول الرئتين ويمكن أيضا أن تكون خطيرة جدا.
شركة عزل حراري بالرياض ويرافق سيئة المرض طعم الجيوب الأنفية عادة أعراض أخرى من الجيوب الأنفية مثل صداع، تعب، حمى بطيئة، وآلام الوجه والحنان. ويمكن تشخيصها بسهولة جدا من قبل أي طبيب.