الاستثمارات العقارية المخفضة التي هي دون المستوي

Posted by aqarat, 2 years ago

لا تجعل الافتراض بان قيم الخاصية سترتفع في منطقه. هذا الافتراض خطير في السوق العقارية وأي قطعه واحده من الممتلكات. أفضل رهان هو الاستثمار فقط في الأشياء التي توفر تدفقا نقديا إيجابيا علي الفور. قيمه الممتلكات التقدير ثم أضافه إلى دخلك والأرباح.

 

الأرض القريبة من المياه أو في قلب منطقه وسط المدينة من المرجح ان تنتج قيمه حقيقية مع مرور الوقت.

 

لا تشتري بشكل حاد الاستثمارات العقارية المخفضة التي هي دون المستوي. قد تنجذب إلى الأرقام ، مثل إذا كانت المنازل الأخرى تبيع في المنطقة بسرعة ام لا.

 

استئجار مدير الممتلكات. منذ هذه المستاجرين هي أساسا ما يدفع الرهن العقاري الخاص بك ، عليك ان تتاكد من انهم ذاهبون لدفع.

 

الموقع حقا هو العنصر المحوري للاستثمار العقاري. فكر في المنطقة التي تختار الاستثمار فيها والإمكانيات المحتملة.

 

التفكير في اتخاذ رؤيتك لتشمل مزيدا من الاعمال التجارية عن طريق الحصول علي خصائص للشركات بدلا من الحصول علي مساكن سكنيه فقط الإيجار. خصائص الاعمال تمنحك فرص تاجير طويلة الأجل التي هي طويلة الأجل ومربحه للغاية. القطاع التجاري ومجمعات الاعمال التي تقدم العديد من الفرص لموقع واحد.

 

محاولة للحفاظ علي الممتلكات الخاصة بك علي مسافة قصيرة من بعضها البعض. سوف تكون قادره علي توفير الوقت والمال علي الصيانة والسفر بهذه الطريقة كما يمكنك زيارة الخصائص الخاصة بك. كما انها تساعدك علي ان تصبح أكثر دراية مع السوق في هذا المجال بالذات.

 

الاشتراك في خدمه قائمه التعويق لتكون علي بينه من أفضل الصفقات الممكنة عندما تؤتي ثمارها. توفر لك هذه الخدمة توفير الوقت في التشغيل الطويل. وعاده ما تبقي هذه القوائم الحالية ومحدثه.

 

لا تجعل القرارات التجارية السيئة مع مثل هذه الصفقة يحدث. لديك للاستثمار بحكمه والحفاظ علي النقدية علي احتياطي لتلك الطوارئ المالية التي لديك للتعامل معها.

 

تريد ان تاخذ الكثير من وقتك الثمين يوميا مع المهام الاداريه عندما يتعلق الأمر الاستثمار في الممتلكات. وقتك هو المال ؛ أنت لا تتطلع لمجالسه الأطفال المستاجرين. تجنب الإيجارات في السوق الكلية ، والاحياء السيئة والإيجارات عطله. محاولة الاستثمار في بعض الخصائص العظيمة التي لديها تاريخ من السمعة والإيجار متسقة.

 

كلما كنت تعرف عن الاستثمار في العقارات ، والمزيد من النجاح سيكون لديك. نلقي نظره أخرى علي هذه النصيحة ومشاهده محفظتك الحصول علي بدانة. تمرير المعلومات علي طول إلى الآخرين ، حتى يتمكنوا أيضا من الانضمام إلى المستثمرين العقاريين الناجحة.